تم إيقافه مؤقتًا من قبل لجنة المنشطات

فهد المولد مهدد بالإيقاف 4 سنوات

الخميس ٣١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١١:٥٥ مساءً
فهد المولد مهدد بالإيقاف 4 سنوات
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير إعلامية عن أن اللاعب فهد المولد لاعب الاتحاد والمنتخب السعودي قد تم إيقافه مؤقتًا من قبل لجنة المنشطات، بعد ثبوت تناوله مادة محظورة بعد أخذ عينة منه مؤخرًا.

فهد المولد تم إيقافه مؤقتًا 

وذكر برنامج ” أكشن مع وليد” أن المولد تم إيقافه مؤقتًا لحين تحديد موعد جلسة الاستماع للاعب، كما أشار سلطان الغشيان مقدم البرنامج، أن اللاعب قد يتم إيقافه 4 سنوات إذا ثبت تعمده الحصول على المنشطات.

فهد المولد
المولد – المصدر spl

الجماهير في حيرة

وكان الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أعلن اليوم الخميس، عن ظهور عينة إيجابية للاعب دولي عند فحصه في اختبار المنشطات قبل إحدى المباريات.

وأضاف العجلان عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “تم وصول خطاب من الرقابة على المنشطات لناديه بإيقافه المؤقت لحين إكمال التحقيقات”.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة العجلان عبر موقع “تويتر”، وتوقع البعض أن يكون لاعبًا في صفوف الاتحاد أو الأهلي، لتعطيل انطلاقة العميد المميزة، فيما استبعد البعض الآخر إمكانية إيقاف أي لاعب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

على الجانب الآخر، أكدت بعض الجماهير أن هذا اللاعب قد يكون دوليًا أجنبيًا وليس سعوديًا، وأبدوا قلقهم من الإيقاف خاصة أن جميع الفرق تنتظرها مواجهات قوية في ختام منافسات الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي يعرقل مسيرتها.

وسبق لـ فهد المولد أن تم إيقافه في عام 2019 ولمدة سنة بسبب ثبوت تناوله للمنشطات.