مؤكدًا ثقته في اللاعبين

رينارد: أريد التأهل للمونديال بالصدارة

الثلاثاء ٢٢ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٤:٤٢ مساءً
رينارد: أريد التأهل للمونديال بالصدارة
المواطن - مروة نبيل

أكد المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد أنه يرغب في تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2022 كمتصدر مجموعته.

رينارد يتحدث عن التصفيات المونديالية

ويواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره الصيني، يوم الخميس المقبل، على استاد الشارقة في الإمارات، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتحدث رينارد عن الأخضر لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قائلًا: “نحن في مركز ممتاز في المجموعة، لقد قام اللاعبون بعمل لا يصدق، وكل شيء الآن في أيدينا”.

وتابع المدرب الفرنسي: “نعم، الشيء الأكثر أهمية هو الحصول على واحدة من البطاقتين المباشرتين لكأس العالم، لكنني أريد أن نحتل الصدارة، لأننا كنّا نتصدر المجموعة منذ فترة طويلة”.

وواصل رينارد تصريحاته قائلًا: “في كرة القدم الدولية، الأمور دائمًا صعبة، ولكن عندما تمثل بلادك، لا يوجد وقت للاسترخاء. لا يمكننا أن نرفع قدمنا عن الدواسة في هذه المرحلة المهمة”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

اللاعبون يستطيعون جلب بطاقة التأهل أمام الصين

واستكمل رينارد تصريحاته قائلًا: “هناك العديد من اللاعبين الأجانب في كل نادٍ في الدوري السعودي، مما يجعل عملي أصعب قليلًا؛ أعرف صفات ومستوى جميع اللاعبين الذين اخترتهم”.

وأردف مدرب المنتخب السعودي قائلًا: “كما أنني كنت على تواصل دائم مع مدربيهم على مستوى الأندية. كل شيء يسير على ما يرام حتى الآن مع هذه المجموعة من اللاعبين”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نحن نستعد لهذه المباراة كما نفعل في كل مواجهة. لدي ثقة كاملة في اللاعبين. أنا متأكد من أن اللاعبين سيجلبون بطاقة التأهل لكأس العالم ويعيدونها إلى الوطن”.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT