سيواجه الهلال الليلة في الجولة الـ23

النصر يطارد إنجاز غائب في الديربي منذ 7 سنوات

الخميس ٣ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٤:٣٣ مساءً
النصر يطارد إنجاز غائب في الديربي منذ 7 سنوات
المواطن - محمد سمعه

يبحث الفريق الكروي الأول بـ النصر عن إنجاز غائب عنه في ديربي الرياض منذ 7 سنوات، وذلك عند مواجهة نادي الهلال الليلة في الجولة الـ23 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر هزم الهلال ذهابًا وإيابًا قبل 7 سنوات

وكان العالمي سبق له وأن فاز على الهلال ذهابًا وإيابًا في دوري المحترفين في موسم 2014/2015، ليفوز بعدها باللقب.

أما الهلال ففاز من قبل على أصفر العاصمة ذهابًا وإيابًا في موسم واحد بـ دوري المحترفين، في 3 مواسم أعوام 2008/2009، 2011/2012، 2015/2016.

ويفكر البرازيلي تاليسكا في تحقيق رقم مميز له عند خوضه ديربي الرياض مساء اليوم الخميس، في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر والهلال - الهلال والنصر

تاريخ مواجهات تاليسكا أمام الهلال 

ويرغب تاليسكا  في أن يواصل تألقه في رابع مباراة يخوضها أمام الهلال بتسجيله لهدفه الرابع في الديربي، حيث سجل 3 أهداف من قبل في 3 مباريات أمام الهلال بواقع هدف في شباك الأزرق في كل مباراة، حيث كانت المباريات الـ3 في دوري أبطال آسيا وكأس الملك ودوري المحترفين.

وكان تاليسكا واجه الهلال للمرة الأولى في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بأكتوبر الماضي، وسجل هدف العالمي الوحيد في شباك الهلال وقتها، ثم كانت المباراة الثانية في 16 ديسمبر الماضي وفاز النصر بهدفين دون رد، سجل تاليسكا الهدف الثاني.

أما المباراة الثالثة فكانت يوم 21 فبراير الماضي، ووقتها فاز الهلال على النصر بنتيجة 2/ 1 وسجل تاليسكا هدف النصر الوحيد أيضًا.

إقرأ المزيد