إحداهما مسكت رأسها والأخرى ذبحتها بالسكين

عاملتنا بقسوة.. الشقيقتان تكشفان سبب نحر أمهما في الكويت

الجمعة ١١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١٢:١٨ مساءً
عاملتنا بقسوة.. الشقيقتان تكشفان سبب نحر أمهما في الكويت
المواطن - متابعة

كشفت الشقيقتان المتهمتان بنحر أمهما في الكويت تفاصيل وأسباب الجريمة المروعة التي سببت صدمة كبيرة بسبب بشاعة الأسلوب الذي تم به نحر الأم وفصل رأسها عن جسدها.

وبحسب صحيفة الراي الكويتية فإن الفتاتين مثّلتا الجريمة في المنزل الذي شهد الواقعة، في حي الدوحة، وتم ذلك بحضور النيابة والأدلة الجنائية، وذلك بعد اعترافات كاملة أمام النيابة.

وقالت المتهمتان إن إحداهما أمسكت برأس أمها فيما قامت الأخرى بفصل الرأس عن الجسد بالسكين وبعد ذلك تم وضع الرأس في كيس بلاستيك في المطبخ بينما تم لف الجسد الغارق في الدماء بقطعة من القماش الأبيض.

تفاصيل جريمة الكويت البشعة 

وتشير التفاصيل حول الجريمة إلى أن الشقيقتين إحداهما أربعينية والأخرى 33 سنة وقد قامتا بنحر أمهما التي تبلغ من العمر 67 عامًا بسبب معاملتها القاسية لهما على حد زعمهما.

ونقلت صحيفة القبس عن مصدر أمني القول إن رجال المباحث وفور وصولهم إلى موقع الحادث بعد تلقي بلاغ بالواقعة وجدوا باب المنزل مغلقًا بإحكام، فدخلوه عنوة، وعثروا على رأس الأم مفصولًا عن جسدها وموضوعًا داخل كيس بلاستيكي في المطبخ، والجسد ملفوفًا بقطعة قماش وموضوعًا في صالة المنزل.

وأضاف المصدر أن المتهمتين خططتا لارتكاب جريمتهما قبل يوم من وقوع الجريمة، وقررتا التخلص من أمهما بتلك الطريقة البشعة مستغلتين عدم وجود أحد في المنزل.

نقل المتهمتين لحجز منفصل

وفي تطور جديد بالقضية نقلت وزارة الداخلية الفتاتين عقب التحقيق معهما في النيابة العامة مساء أمس إلى الحجز داخل مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمنطقة السالمية بدلًا من حجزهما في مخفر شرطة الدوحة.

إقرأ المزيد