ضمن منافسات الجولة الـ24

حكام مباراتي اليوم بالدوري السعودي

الجمعة ١١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٢:١٦ مساءً
حكام مباراتي اليوم بالدوري السعودي
المواطن - الرياض

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكام مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

حكام مواجهات اليوم

ويدير محمد البريدي مباراة الفيحاء ضد الباطن في الدوري السعودي للمحترفين، ويساعده خلف الشمري وأحمد العتيق، والحكم الرابع عبدالله الخربوش، وحكم الفيديو أحمد الرميخاني، ويساعده محمد الحنفوش.

الباطن والفيحاء
الباطن والفيحاء

ويقود ماجد الشمراني مباراة الاتفاق ضد النصر على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويساعده ياسر السلطان وسلطان العكيري، وحكم الفيديو عبدالله الشهري، ويساعده محمد العرمطي.

الاتفاق ضد النصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ترتيب الدوري السعودي

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل مباريات اليوم، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة بـ54 نقطة، ثم الشباب برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر.

ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 43 نقطة، ثم ضمك بـ36 نقطة، يليه الفتح برصيد 31 نقطة، بالتساوي مع أبها، وبفارق نقطتين عن الرائد، ثم الفيحاء في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، وحل الطائي عاشرًا بـ26 نقطة.

ويتواجد التعاون في المركز الـ11 برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الأهلي والفيصلي، ثم الاتفاق بـ23 نقطة، يليه الباطن برصيد 22 نقطة، ويتذيل الحزم جدول ترتيب دوري المحترفين بـ14 نقطة.