اليوم في الدوري الإسباني

التشكيل المتوقع لـ كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة

الأحد ٢٠ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:٣٣ مساءً
التشكيل المتوقع لـ كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية، مساء اليوم الأحد كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة الذي يُقام ضمن مباريات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تشكيل كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة المتوقع

وسيكون التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد مكونًا من” كورتوا، ناتشو، ألابا، ميليتاو، كارفخال، كاسيميرو، مودريتش، كروس، فينسيوس، أسينسيو، رودريغو”.

أما تشكيل برشلونة المتوقع فسوف يكون مكونًا من” تير شتيجن، داني ألفيش، أراوخو، بيكيه، ألبا، بيدري، بوسكيتس، جافي، عثمان ديمبيلي، أوباميانج، فيران توريس”.

وسينطلق الكلاسيكو في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل فريق ريال مدريد.

برشلونة وريال مدريد - الريال ضد برشلونة

برشلونة منزعج !

وقبل انطلاقة مباراة الريال ضد برشلونة، كانت تقارير صحفية كشفت عن انزعاج نادي برشلونة من تسريب أخبار الصفقات، التي يرغب في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن ماتيو أليماني المدير الرياضي بالنادي وجوردي كرويف عضو مجلس الإدارة، أصابهما الإحباط والغضب بسبب ما تم تسريبه حول الرواتب المحتملة للاعبين الجدد وللصفقات الجديدة، التي يرغب النادي في إبرامها.

برشلونة وريال مدريد

وكانت التقارير، ذكرت أن برشلونة راغب وبقوة في ضم الإيفواري فرانك كيسي لاعب نادي ميلان الإيطالي والمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن لاعب تشيلسي الإنجليزي والمغربي نصير مزراوي لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي.