بعد أن عجز عن التسجيل في 6 مباريات متتالية

منذ 2008 .. ظهور النسخة الأسوأ من رونالدو مع مانشستر يونايتد

الأحد ١٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤١ مساءً
منذ 2008 .. ظهور النسخة الأسوأ من رونالدو مع مانشستر يونايتد
المواطن - محمد سمعه

حقق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رقمًا سلبيًا وذلك بعد التعادل مع فريق ساوثهامبتون أمس في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

ولم يتمكن رونالدو من تسجيل أي أهداف في 6 مباريات متتالية مع اليونايتد، محققًا رقمه السلبي الذي فعله في 2008 مع الفريق الإنجليزي، حيث لم يتمكن قبل 14 عامًا من إحراز أي أهداف في 7 مباريات متتالية لـ مان يونايتد وذلك بحسب ما ذكرته شبكة Opta المتخصصة في الإحصائيات.

رونالدو يفكر في مغادرة مانشستر يونايتد

وكانت عدة تقارير صحفية أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو يفكر بشكل جاد في مغادرة اليونايتد في صيف العام الحالي، كونه غير سعيد بوضع الفريق الحالي.

واستمرت العقدة مع رونالدو منذ بداية العام الحالي، حيث لم ينجح في تسجيل أي أهداف منذ بداية عام 2022.

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

اليونايتد يواصل تعادلاته المخيبة

وكان مانشستر يونايتد تعادل مع فريق ساوثهامبتون بهدف لكل فريق، حيث سجل جادون سانشو الهدف الأول لليونايتد ثم تعادل تشي آدمز لصالح فريق ساوثهامبتون.

يذكر أن اليونايتد يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بعد أن تعادل في آخر جولتين أمام فريقي بيرنلي وساوثهامبتون.

وكان رونالدو انضم لفريق اليونايتد في أغسطس الماضي قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لفريق مانشستر سيتي، لكنه غير وجهته بالانضمام إلى اليونايتد.

بول بوجبا - مانشستر يونايتد وساوثهامبتون