لمشاركة صلاح وماني

كلوب يُعلق على نهائي أمم إفريقيا

الجمعة ٤ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:١٨ مساءً
كلوب يُعلق على نهائي أمم إفريقيا
المواطن - الرياض

علق مدير فريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب على نهائي أمم إفريقيا بين منتخبي مصر والسنغال، الذي سيجمع ثنائي الريدز، محمد صلاح وساديو ماني.

نهائي أمم إفريقيا

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره السنغالي في نهائي أمم إفريقيا 2021، مساء الأحد المقبل، ويحاول مسؤولو الفراعنة تأجيل المواجهة إلى يوم الاثنين.

ويطمح منتخب مصر الأول لكرة القدم في حسم نهائي أمم إفريقيا لصالحه، والفوز بالبطولة للمرة الثامنة في تاريخه، فيما تأمل السنغال التتويج باللقب للمرة الأولى، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية أمام الجزائر.

نهائي أمم إفريقيا
موعد المباراة النهائية – المصدر @LFC

كلوب يعلق على مواجهة صلاح وماني

وتحدث يورجن كلوب عن نهائي أمم إفريقيا قائلًا: “لن يكون الأمر سهلًا، لأن أحدهما سيكون سعيدًا، بينما سيشعر الآخر بالحزن، إنها فرصة ثمينة لهما لتحقيق إنجاز كبير”.

وأضاف خلال مؤتمر صحافي، اليوم الجمعة: “تأهل صلاح وماني لنهائي كأس الأمم إنجاز رائع لهما، كما لعب نابي كيتا بطولة استثنائية أيضًا مع منتخب غينيا، لقد أدى لاعبونا بطولة ناجحة، وستكون مثيرة”.

محمد صلاح وماني
صلاح وماني

وعن إمكانية لحاق صلاح وماني بمباراة ليستر سيتي، يوم الخميس المقبل، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علق كلوب قائلًا: “أعتقد أنهما سيكونان متاحين، لكن سأتحدث معهما أولًا”.

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: “ربما سيعودان يوم الثلاثاء أو الأربعاء، أعتقد أن الخاسر منهما سيعود قبل الآخر، فهما يتمتعان باللياقة البدنية حيث خاض كل منهما عددًا من المباريات في الفترة الأخيرة”.