ضمن منافسات الجولة الـ22

تعادل الطائي والتعاون إيجابيًا

الأحد ٢٧ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٣٢ مساءً
تعادل الطائي والتعاون إيجابيًا
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الطائي والتعاون ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل الإيجابي.

بداية سريعة لمباراة الطائي والتعاون

وانطلقت مباراة الطائي والتعاون التي أُقيمت على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بشكل سريع، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 26.

وسجل حسن الجبيري هدف التقدم بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه كرة طولية من لعبة ثابتة، واستمرت المحاولات بحثًا عن إحراز هدف جديد، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول من مباراة الطائي والتعاون بتقدم أصحاب الأرض.

الطائي ضد التعاون
جانب من المباراة – المصدر SPL

التعاون يسجل التعادل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بقوة، وكاد لياندر تاوامبا أن يتعادل برأسية مميزة، إلا أنها مرت أعلى العارضة عند الدقيقة 58، قبل أن يهدر موسونا فرصة الهدف الثاني عند الدقيقة 60.

وسجل فيجيروا هدفًا بالخطأ في مرماه، ليمنح سكري القصيم التعادل عند الدقيقة 67، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب التعاون سليمان هزازي عند الدقيقة 73، لتستمر المحاولات، دون جديد، لتنتهي مباراة الطائي والتعاون بالتعادل.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون رصيده إلى 23 نقطة، ليحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الطائي إلى 26 نقطة في المركز التاسع.

دوري محمد بن سلمان
جانب من المباراة – المصدر SPL

إقرأ المزيد