أثنى على القائمين عليها باستثمارهم لوسائل التقانة الحديثة

السديس: منصة إحسان تعكس أعمال السعودية السباقة في العمل الخيري

الإثنين ٢٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٩:٤١ مساءً
السديس: منصة إحسان تعكس أعمال السعودية السباقة في العمل الخيري
المواطن - الرياض

أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بدعم القيادة الرشيدة للمنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان)، مثمنًا دورها الريادي في دعم العمل الخيري وتوجهيه نحو مصارفه الشرعية وإيصاله لمستحقيه.

صورة مشرفة: 

وقال السديس: إن منصة إحسان الخيرية تعد إحدى مآثر هذه البلاد المباركة، تعكس صورتها المشرقة، وأعمالها السباقة في مجال العمل الخيري، مؤكدًا أن ما تحظى به هذه المنصة من دعم دائمٍ ومتواصل من ولاة الأمر يأتي امتدادًا لما يوليه قادة هذه البلاد للعمل الخيري منذ تأسيسها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود-طيب الله ثراه- وحتى هذا العهد الزاهر الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

رؤية 2030: 

وأثنى على منصة إحسان والقائمين عليها باستثمارهم لوسائل التقانة الحديثة التي من شأنها التيسير والتسهيل على المستفيدين والتي تواكب تطلعات القيادة الرشيدة تحقيقًا لرؤية الخير والعطاء رؤية (2030).

واختتم السديس حديثه بالتضرع إلى الله- عز وجل- أن يبارك في جهود الجميع وأن يجعل ما يقومون به خالصًا لوجهه الكريم، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

إقرأ المزيد