إيغالو: سأظل مشجعًا لمانشستر يونايتد

الجمعة ١٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٥٧ مساءً
إيغالو: سأظل مشجعًا لمانشستر يونايتد
المواطن - الرياض

أعرب مهاجم فريق الهلال، النيجيري أوديون إيغالو عن سعادته باللعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال مسيرته الاحترافية، مؤكدًا أنه سيظل مشجعًا للنادي.

إيغالو سعيد بتجربته مع مانشستر يونايتد

وقال إيغالو خلال تصريحاته لشبكة ESPN: “في المستقبل تريد شيئًا لتظهره لأولادك، كنت أحدثهم عن مانشستر يونايتد، وتجربتي هناك”.

وتابع المهاجم النيجري تصريحاته قائلًا: “تركت أولد ترافورد ورأسي مرفوع لأنه كان فريق أحلامي ولا يضمن المرء تحقيق حلمه.. أنا عشت التجربة يوميًا، ممتن لذلك”.

وأضاف: “حتى هذه اللحظة أنا النيجيري الوحيد الذي لعبت في مانشستر يونايتد، إنه فخر كبير تمثيل هذا النادي الذي أعتبره أكبر ناد في العالم، وسأحكي لأولادي مستقبلًا أنني لعبت وارتديت قميص هذا الفريق خلال جزء من مسيرتي”.

 

إيغالو مع مانشستر يونايتد
المهاجم النيجيري

الحلم بالعودة إلى البريميرليج

واختتم إيغالو تصريحاته قائلًا: “سأظل مشجعًا لمانشستر يونايتد طوال حياتي، ولا أمانع في العودة إلى البريميرليج من جديد إذا جاءت لي الفرصة، خاصة أنني خضت مباريات عديدة مع بعض الفرق في إنجلترا خلال سنوات سابقة”.

وانضم صاحب الـ32 عامًا، إلى صفوف مانشستر يونايتد في يناير 2020 على سبيل الإعارة من شينوا الصيني، وخاض معه 20 مباراة في جميع البطولة، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصنع آخر.

إيغالو
المهاجم النيجيري – المصدر @Alhilal_FC