3 فرق عربية تحلم بالتألق في مونديال الأندية

الخميس ٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٣٤ مساءً
3 فرق عربية تحلم بالتألق في مونديال الأندية
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير انطلاق مونديال الأندية في الإمارات، مساء اليوم الخميس، وسط تمنيات بتألق الفرق العربية المشاركة، الجزيرة والهلال والأهلي المصري.

مونديال الأندية 2021

وينطلق مونديال الأندية في الإمارات بداية من اليوم وحتى 12 فبراير الجاري بمشاركة 7 فرق، وهي؛ الجزيرة، الهلال، الأهلي المصري، تشيلسي الإنجليزي، مونتيري المكسيكي، بالميراس البرازيلي وبيراي التاهيتي.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات النسخة الجديدة من مونديال الأندية، مساء اليوم الخميس، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي وبيراي التاهيتي، على أن يواجه الزعيم المتأهل من هذه المواجهة.

كأس العالم للأندية
كأس البطولة – المصدر fifa

الفرق العربية تسعى للتألق

ويشهد كأس العالم للأندية مشاركة 3 فرق عربية للمرة الثانية في تاريخ البطولة، حيث كانت المرة الأولى في قطر عام 2019، عندما شارك الهلال بطل آسيا، الترجي التونسي بطل إفريقيا والسد القطري ممثل البلد المضيف.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مونديال الأندية 2019 في المركز الرابع، فيما حل الترجي التونسي خامسًا، وتواجد السد القطري في المركز السادس، وحصد ليفربول الإنجليزي اللقب.

الهلال في كأس العالم للأندية 2019
جانب من مباراة للهلال في المونديال

وعزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صفوفه بصفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، ما رفع سقف طموحات الجماهير، للظهور بشكل مميز وتحقيق نتائج جيدة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_EN

ويعول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي على الأرض والجماهير في تحقيق نتائج إيجابية بكأس العالم للأندية، أملًا في تحقيق مركز متقدم خلال مشاركته الثانية في البطولة العالمية.

الجزيرة الإماراتي
لاعبو الجزيرة – المصدر @aljazirafc

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجاوز الغيابات في صفوفه بسبب الإصابات والمشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم للأندية، وتحقيق نتائج إيجابية في مشاركته السابعة بالبطولة.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly