يتألق في كأس أمم إفريقيا

محمد عبد المنعم يُعيد اكتشاف نفسه

الجمعة ٤ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٠٨ مساءً
محمد عبد المنعم يُعيد اكتشاف نفسه
المواطن - مروة نبيل

يُقدم نجم النادي الأهلي المصري، محمد عبد المنعم مستوى مميزًا مع منتخب مصر الأول لكرة القدم، ليكون من أبرز المدافعين في بطولة كأس أمم إفريقيا.

 

محمد عبد المنعم يتألق

وأشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بتألق محمد عبد المنعم اللافت في كأس أمم إفريقيا، مؤكدًا أنه أعاد اكتشاف نفسه.

ونشر حساب “كاف” الرسمي مقطع فيديو لأبرز لقطات المدافع الأهلاوي، وعلق قائلًا: “يفرحُ كأنَه وُلِدَ من جديد!.. محمد عبد المنعم يُعيد اكتشاف نفسه من جديد بعد بطولةٍ تاريخية يُقدمها الفرعون الشاب”.

 

محمد عبد المنعم
عبدالمنعم – المصدر @caf_online_AR

أبرز أرقام عبد المنعم في أمم إفريقيا

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور” عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، عن أبرز أرقام محمد عبد المنعم في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، حيث شارك كأساسي في 4 مباريات من أصل 6.

ونجح في تسجيل هدف واحد، ويبلغ معدل تمريراته الناجحة 37.7 لكل لقاء، و1.5 معدل افتكاكه للكرة في المباراة، ويقوم بتشتيت الكرة 3 مرات في كل مواجهة، وفاز بـ4.3 التحام في كل لقاء، لتمنحه “سوفاسكور” تقييمًا 7.07 درجة.

محمد عبدالمنعم
عبدالمنعم – المصدر @caf_online_AR

المنتخب المصري إلى النهائي

وتأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى نهائي أمم إفريقيا بعد تجاوز الكاميرون بركلات الترجيح، ليواجه السنغال التي صعدت بعد تغلبها على بوركينا فاسو بنتيجة 3/1.

وطلب مسؤولو منتخب مصر الأول من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تأجيل نهائي أمم إفريقيا المقرر إقامته، مساء يوم الأحد المقبل، على أن يُقام الاثنين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

المنتخب المصري
لاعبو مصر – المصدر @EFA

إقرأ المزيد