خلال مباراة مصر ضد الكاميرون

محمد صلاح وأبو بكر في منافسة خاصة اليوم

الخميس ٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٤٣ مساءً
محمد صلاح وأبو بكر في منافسة خاصة اليوم
المواطن - مروة نبيل

تشهد مباراة مصر ضد الكاميرون اليوم منافسة خاصة بين نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، ومهاجم فريق النصر، فينسنت أبو بكر، حيث يطمح كل منهما لمواصلة التألق.

مباراة مصر ضد الكاميرون

وتُقام مباراة مصر ضد الكاميرون عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب أولمبي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة مصر ضد الكاميرون اليوم، منتخب السنغال الأول لكرة القدم بعدما خطف بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية رسميًا؛ عقب فوزه على بوركينا فاسو بالأمس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

مصر ضد الكاميرون
مباراة اليوم – المصدر @caf_online_AR

منافسة بين محمد صلاح وأبو بكر

ويُعد محمد صلاح من أبرز لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم، وتعول عليه الجماهير في قيادة الفراعنة إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، أملًا في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2010.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @caf_online_AR

وظهر محمد صلاح بشكل مميز قبل مباراة مصر ضد الكاميرون، حيث خطف الأنظار في مباراتي ثمن وربع النهائي أمام كوت ديفوار والمغرب، ليساهم في تأهل الفراعنة إلى الدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر، يعتبر فينسنت أبو بكر من أبرز لاعبي كأس الأمم الإفريقية، وليس منتخب الكاميرون فقط، حيث نجح في تسجيل 6 أهداف حتى الآن، ليتصدر قائمة الهدافين، ويطمح لمواصلة التألق خاصة أن البطولة في بلاده.

فينسنت أبو بكر
أبو بكر – المصدر @caf_online_AR

ونشر حساب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لأبرز لقطات محمد صلاح وأبو بكر، وعلق قائلًا: “أسدٌ كاميروني لا يروض في مواجهة فرعون مصري بحثًا عن التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية 2021”.