بسبب تراجع أرقامه مؤخرًا

مانشستر يونايتد يفكر في بديل رونالدو

الأحد ١٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٢٦ مساءً
مانشستر يونايتد يفكر في بديل رونالدو
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يفكر في التخلص من البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رونالدو يثير العديد من المخاوف لـ مانشستر يونايتد 

ويُعاني رونالدو مؤخرًا من العقم التهديفي في المباريات مع اليونايتد، مما دفع المدرب الألماني رالف رانجنيك للتفكير في الاستغناء عن النجم البرتغالي صاحب الـ37 عامًا في صيف 2022 بسبب تقدمه في العمر وضم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

مخاوف أخرى يتسبب فيها رونالدو داخل جدران مانشستر يونايتد، وهي الوقوع عدة مرات في موقع تسلل، ضد ساوثهامبتون، ما يؤكد أنه لا يستطيع التركيز في المباريات مؤخرًا.

وكان مانشستر يونايتد تعادل مع فريق ساوثهامبتون بهدف لكل فريق، حيث سجل جادون سانشو الهدف الأول لليونايتد ثم تعادل تشي آدمز لصالح فريق ساوثهامبتون.

اليونايتد في المركز الخامس

يذكر أن اليونايتد يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بعد أن تعادل في آخر جولتين أمام فريقي بيرنلي وساوثهامبتون.

وكان رونالدو انضم لفريق اليونايتد في أغسطس الماضي قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لفريق مانشستر سيتي، لكنه غير وجهته بالانضمام إلى اليونايتد.