قبل مباراة الاتحاد ضد النصر

عبدالرزاق حمدالله لا يغيب عن هز الشباك بالدوري

الجمعة ١١ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١:٣٨ مساءً
عبدالرزاق حمدالله لا يغيب عن هز الشباك بالدوري
المواطن - مروة نبيل

يأمل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لمواصلة هوايته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهز الشباك خلال مباراة فريقه الاتحاد ضد النصر.

عبدالرزاق حمدالله يسعى لمواصلة التسجيل

ويملك عبدالرزاق حمدالله مسيرة مميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ليكون واحدًا من أبرز المهاجمين في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين، قبل أن يبدأ رحلة جديدة مع الاتحاد في الميركاتو الشتوي.

حمدالله ضد الفيحاء
حمدالله – المصدر spl

ولعب عبدالرزاق حمدالله 74 مباراة مع النصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وساهم في إحراز 91 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 77 مرة، وقدم 14 تمريرة حاسمة، ونجح في التسجيل أمام جميع الفرق.

واندمج عبدالرزاق حمدالله سريعًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث شارك معه في 3 مباريات، ونجح في إحراز 3 أهداف، ويطمح لهز شباك النصر اليوم، ليضمه إلى قائمة الأندية التي سجل أمامها.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم

ويلعب الاتحاد ضد النصر، مساء اليوم الجمعة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

وقبل مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم، ينفرد العميد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 44 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن العالمي صاحب المركز الثاني.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @SPL