فكرة الفيلم لا تزال قيد التطوير

عائلة عادل إمام تجتمع في الواد وأبوه

الأحد ٢٧ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٤٦ مساءً
عائلة عادل إمام تجتمع في الواد وأبوه
المواطن - متابعة

يستعد الفنان المصري الكبير عادل إمام إلى العودة السينمائية مرة أخرى من خلال التحضير لفيلم جديد يجمعه بأولاده محمد إمام والمخرج رامي إمام.

عادل إمام يحضر لعمل فني

وقال المنتج عصام الإمام شقيق عادل إمام، إن الأخير يحضر حاليًا لفيلم جديد من إنتاجه بعنوان “الواد وأبوه”، يجمع “الزعيم” بابنه الأصغر محمد إمام، ومن إخراج ابنه رامي إمام.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” على قناة “MBC مصر”؛ أن عادل وأولاده ليسوا في عجلة من أمرهم لتقديم الفيلم في وقتٍ محدد كموسم عيد الفطر المقبل مثلًا، خاصة أن حكايته وفكرته لا تزال قيد التطوير، من خلال جلسات يومية مع الزعيم.

واستغرب عصام إمام من كثافة وحدة الشائعات التي تطال صحة شقيقه، ومنها شائعة وفاته التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، مؤكدًا أنه بصحة جيدة، ولو كان هناك أي شيء من هذا القبيل فلن تخفيه أسرته عن الجمهور، مستنكرًا كثرة الشائعات بقوله: “إحنا زهقنا .. هو فيه إيه”.

اختفاء رمضاني وشائعات

ويغيب الفنان الكبير عادل إمام، عن السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي، وذلك منذ آخر أعماله مسلسل فلانتينو عام 2020.

وتسبب هذا الغياب للزعيم وعدم تواجده في أماكن التصوير أو التعاقد على أي أعمال فنية جديدة رغم كثرة ما يعرض عليه حتى الآن، في تداول أخبار مغلوطة بين الحين والآخر حول حالته الصحية، لكن تقارير صحفية أكدت أن الزعيم بخير.

وفي وقت سابق نقلت مواقع صحفية مصرية عن مقربين من الفنان القدير أنه بخير وبصحة جيدة ولكنه يفضل الابتعاد تمامًا عن التجمعات الاجتماعية في أي من المناسبات الفنية تجنبًا للإصابة بفيروس كورونا من جهة، ومن جهة أخرى يفضل عادل إمام دائمًا التواجد في منزله داخل صالة الجيم المتواجدة في قصره بمنطقة المنصورية في محافظة الجيزة وسط أسرته وأصدقائه المقربين للغاية.

إقرأ المزيد