متمنيًا حصد الميدالية البرونزية

سيد عبدالحفيظ: مواجهة الهلال صعبة

الخميس ١٠ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:١٥ مساءً
سيد عبدالحفيظ: مواجهة الهلال صعبة
المواطن - مروة نبيل

شدد مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، سيد عبدالحفيظ على صعوبة مواجهة الهلال المرتقبة، مؤكدًا على ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم أداء يليق بهم.

عبدالحفيظ يؤكد صعوبة مواجهة الهلال

وعلق سيد عبدالحفيظ على المباراة المرتقبة، قائلًا: “تابعنا مباراة الهلال وتشيلسي أمس، وبالتأكيد ستكون مباراتنا صعبة أمام الهلال؛ لأنها تجمع بين فريقين هم بطلا قارتي إفريقيا وآسيا”.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي: “كل مواجهات كأس العالم للأندية صعبة، وهذا أمر طبيعي.. فاليوم أصبحنا نستعد لبطل آسيا والسعودية.. ومن قبل واجهنا بطلي كونكاكاف وأمريكا الجنوبية”.

وأكد سيد عبدالحفيظ، على ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وقدرتهم على تقديم عرض يليق بهم وبالنادي الأهلي، وتحقيق الفوز لإسعاد جماهير النادي التي تؤازرهم في كل مكان.

الأهلي المصري
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly

الميدالية البرونزية تزيد صعوبة المباراة

وأشار عبدالحفيظ إلى أن صعوبة المواجهة بين الأهلي والهلال تكمن في أنها بين فريقين عربيين كبيرين، وكل منهما يسعى إلى تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم؛ لتتويج مجهود موسم قاري شاق للغاية.

وواصل خلال تصريحاته لموقع ناديه الرسمي قائلًا: “وهذا بعيدا عن الصراع الفني داخل الملعب الذي توقع أن يكون كبيرا بين الفريقين”.

وتمنى سيد عبدالحفيظ في ختام تصريحاته التوفيق للاعبي الأهلي في تقديم عرض قوي يليق بشخصية بطل إفريقيا والتتويج بالميدالية البرونزية لإسعاد جماهير النادي.

ومن المقرر أن يلعب الزعيم والأهلي المصري، يوم السبت المقبل عند الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC