خطأ وقع فيه حساب الأهلي قبل مواجهة الاتحاد

الجمعة ٢٥ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٩:٥٠ مساءً
خطأ وقع فيه حساب الأهلي قبل مواجهة الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

وقع حساب النادي الأهلي في “تويتر” في خطأ، وذلك بنشره بطاقة مباراة الفريق ضد الاتحاد في الجولة الـ22 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموعد خاطئ.

ما هو الخطأ؟

ونشر حساب الراقي في “تويتر” بطاقة مباراة الفريق ضد الاتحاد بتاريخ 26 فبراير وهو تاريخ الغد معلقًا عليها: “مباراة اليوم”.

وسيقام اللقاء غدًا السبت ضمن مباريات الجولة الـ22، حيث يسعى الراقي إلى الفوز لتعويض توديعه لـ كأس الملك يوم الاثنين الماضي من دور ربع النهائي أمام نادي الشباب.

بطاقة مباراة الأهلي والاتحاد
بطاقة مباراة الأهلي والاتحاد

تاريخ مواجهات مدرب الأهلي أمام الاتحاد:

وواجه المدرب الألباني بيسنك هاسي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد 7 مرات، 6 منها خلال فترة تدريبه للرائد، ومواجهة واحدة بعدما تولى تدريب الأهلي، ونجح في تحقيق الفوز مرة واحدة، وخسر مرتين وتعادل في 4 لقاءات.

وجاء فوز هاسي الوحيد على الاتحاد إلى الدور الأول في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018/ 2019، حينما قاد الرائد للفوز بنتيجة 2/ 1، وخسر بنتيجة 3/ 1 موسم 2019/ 2020، بجانب خسارته مع الأهلي هذا الموسم بهدفين نظيفين.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد بقيادة هاسي 4 مرات ضد الاتحاد، 3 منها بنتيجة 1/ 1، فيما خيم التعادل السلبي على نتيجة مواجهة واحدة.

إقرأ المزيد