خلال مشاركته الثانية في البطولة

الهلال يستهدف إنجازًا استثنائيًا بمونديال الأندية

الجمعة ٤ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٤١ مساءً
الهلال يستهدف إنجازًا استثنائيًا بمونديال الأندية
المواطن - الرياض

يأمل الهلال بقيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، تحقيق إنجاز استثنائي في بطولة كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات.

كأس العالم للأندية

وتُقام بطولة مونديال الأندية في الإمارات حتى 12 فبراير الجاري بمشاركة 7 فرق، وهي؛ الجزيرة، الهلال، الأهلي المصري، تشيلسي الإنجليزي، مونتيري المكسيكي، بالميراس البرازيلي وبيراي التاهيتي.

وانطلقت منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالأمس، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي ونظيره بيراي التاهيتي، وتمكن فخر أبو ظبي من تحقيق الفوز بنتيجة 4/1، ليضرب موعدًا مع الزعيم، يوم الأحد المقبل.

كأس العالم للأندية - مونديال الأندية
كأس البطولة

الهلال يسعى لتحقيق إنجاز استثنائي

ويُعتبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أول ناد سعودي ينجح في التأهل إلى منافسات بطولة كأس العالم للأندية مرتين، حيث سبق وشارك النصر والاتحاد مرة واحدة من قبل.

وشارك الزعيم في مونديال الأندية 2019، ونجح في تحقيق المركز الرابع، ويطمح للذهاب بعيدًا في النسخة الحالية، والحصول على ميدالية، خاصة أن دعم صفوفه بصفقات أجنبية من العيار الثقيل في الميركاتو الشتوي.

ونجحت الأندية الآسيوية في الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية مرتين، حيث اكتفى كاشيما أنتلرز الياباني والعين الإماراتي بالحصول على المركز الثاني نسختي 2016 و2018 بعدما خسرا أمام ريال مدريد الإسباني، ما يحفز الهلال لتحقيق الإنجاز ذاته أو سعيه لخطف اللقب.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر spl