بعدما تقدم بشكوى ضد نادي الاتحاد

الكفاءة المالية تُنهي جدل مستحقات فيصل الخراع

الثلاثاء ١٥ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٣٩ مساءً
الكفاءة المالية تُنهي جدل مستحقات فيصل الخراع
المواطن - مروة نبيل

علق رئيس لجنة الكفاءة المالية، عبدالله كبوها على الأزمة التي أثارها اللاعب فيصل الخراع بشأن وجود مستحقات مالية متأخرة لدى نادي الاتحاد.

رئيس لجنة الكفاءة المالية يُعلق على الأزمة

وقال رئيس لجنة الكفاءة المالية: “فيما يخص مطالبة فيصل الخراع حيث وردنا بأن لدى اللاعب رواتب متأخرة بـ 700 ألف ريال، أرسلنا لنادي الاتحاد”.

وتابع عبدالله كبوها تصريحاته قائلًا: “وقد حصلنا على أوراق من الاتحاد تؤكد نظامية موقفهم وصدور حكم لصالحهم من مركز التحكيم، واللاعب لديه وجهة نظر نحترمها وقد يقدم شكوى جديدة”.

وعقدت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بوزارة الرياضة مؤتمرًا، اليوم الثلاثاء، تفاصيل ما تم سداده من الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 سبتمبر الماضي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فيصل الخراع
الخراع

فيصل الخراع يثير الجدل

وأُثيرت حالة من الجدل مؤخرًا بشأن وجود قضية للاعب فيصل الخراع ضد الاتحاد، وذلك بعد حصول العميد على شهادة الكفاءة المالية، قبل أن يحسم الاتحاد السعودي لكرة القدم هذا الأمر، ويؤكد عدم وجود قضية.

وأصدر نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي بيانًا رسميًّا، أنهى من خلاله الجدل المثار بشأن وجود مستحقات مالية متأخرة للاعبه السابق فيصل الخراع، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فيصل الخراع لاعب الاتحاد
فيصل الخراع