رغم كثرة الغيابات والإصابات

كيف فاز الأهلي ضد مونتيري ؟

الأحد ٦ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٣١ مساءً
كيف فاز الأهلي ضد مونتيري ؟
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي أمس بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد ليتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية مقدمًا أداءً فنيًا مميزًا وغير متوقع في ظل الإصابات والغيابات التي عانى منها بطل إفريقيا.

وكانت تصويبة الظهير الأيمن المصري محمد هاني منحت الأهلي المصري تذكرة العبور إلى دور نصف النهائي بمونديال الأندية، لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بعد غد الثلاثاء.

ماذا قال موسيماني بعد مباراة الأهلي ضد مونتيري ؟

وكشف المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني سبب تفوق الأهلي في المباراة قائلًا: “لقد كنا أذكياء، ونجاحنا في التعامل مع المنافس ومعالجة الغيابات والإصابات في صفوفنا، مكنا من الفوز والعبور لدور الأربعة”.

الأهلي ضد مونتيري

وتابع موسيماني: ” سنلعب أمام فريق بالميراس البرازيلي بنفس أسلوبنا في مباراة مونتيري، وسببنا للفريق المكسيكي الكثير من المتاعب واستحققنا التأهل لدور نصف النهائي”.

أما المدافع المصري رامي ربيعة لاعب الأهلي فقال بعد لقاء الأهلي ضد مونتيري: ” الإصرار والعزيمة مكنتنا من الفوز ونشكر جماهير الأهلي على دعمها لنا، رغم الغيابات والقادم سيكون أفضل”.

الأهلي ضد مونتيري

أبرز الغيابات عن صفوف الأهلي

يذكر أن موسيماني كان أشرك المدافع الناشئ محمد مغربي في مباراة مونتيري تعويضًا للغيابات والإصابات في صفوف الفريق، حيث يغيب عن الأهلي المصري كل من الحارس محمد الشناوي المصاب، الظهير الأيمن أكرم توفيق المصاب بقطع في الرباط الصليبي، كما يغيب كل من حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم وعمرو السولية ومحمد شريف وأيمن أشرف بسبب المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا.

إقرأ المزيد