بعد الخسارة ضد اليابان

قرارات رينارد تُعطل المنتخب السعودي

الثلاثاء ١ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٢٩ مساءً
قرارات رينارد تُعطل المنتخب السعودي
المواطن - مروة نبيل

تعرض المدير الفني هيرفي رينارد لانتقادات بعد ظهور المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بمستوى مخيب للآمال خلال مباراة اليابان اليوم.

المنتخب السعودي يخسر بثنائية

وعطلت اليابان مسيرة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المميزة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد الفوز اليوم بهدفين دون رد على ملعب سايتاما ضمن منافسات الجولة الثامنة.

وحافظ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على صدارة مجموعته في التصفيات المونديالية برصيد 19 نقطة، فيما رفعت اليابان رصيدها إلى 18 نقطة، لتعزز تواجدها في المركز الثاني.

الأخضر ضد اليابان
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

انتقادات لرينارد لتراجع مستوى الأخضر

وتفاعل الإعلاميون مع مباراة السعودية ضد اليابان عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث انتقدوا رينارد لتراجع مستوى الأخضر بشكل لافت، مبدين في الوقت ذاته ثقتهم في تأهله إلى مونديال 2022.

وقال بتال القوس: “عرض ضعيف وسيئ لفريقنا الوطني.. وقرارات عجيبة من رينارد.. لكن.. خسرنا وما زلنا في الصدارة وقرار التأهل بأيدينا.. هاردلك للأخضر.. واثق من قدرة لاعبينا على الحسم.. القادم أفضل بحول الله”.

رينارد
رينارد – المصدر @SaudiNT

وكتب حمد الصويلحي: “الحمد لله على كل حال.. هاردلك.. الخسارة غير مرضية والأخضر لم يظهر بالأداء المطلوب.. وفي نفس الوقت يجب أن لا تهدم هذه النتيجة ما سبق أن حققه منتخبنا من نتائج ومكتسبات مهمة، القادم أجمل .. ولا تزال الفرصة كبيرة بيد نجومنا بحول الله”.

وعلق نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي قائلًا: “منتخب متصدر وأمام منتخب متغير وليس بالقوي وطول ٩٠ دقيقة لم نشاهد فرصة أو تسديدة خطرة أو هجمة مرسومة فقط استحواذ سلبي في مناطق بعيدة”.

وتابع فهد الهريفي تغريدته قائلًا: “المديح الزائد يجعلك ترتكب وتقوم بالشيء الخطأ مثل التغييرات وعدم جراءتك على الأسماء أثناء هبوط المستوى يجب مراجعة ما حدث أمام عمان واليابان من قبل هيرفي”.

السعودية واليابان
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT