ساهم بتأهله لنصف نهائي الكأس

عبدالرزاق حمدالله يستعيد بريقه مع الاتحاد

الإثنين ٢١ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٧:٤٨ مساءً
عبدالرزاق حمدالله يستعيد بريقه مع الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

واصل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليساهم في تأهله إلى نصف نهائي كأس الملك.

عبدالرزاق حمدالله يتألق

ولم يظهر عبدالرزاق حمدالله بالمستوى المتوقع مع النصر هذا الموسم، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد في الميركاتو الشتوي، ليستعيد بريقه ويكون واحدًا من أبرز الصفقات حتى الآن.

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أبرز أرقام عبدالرزاق حمدالله مع الاتحاد، حيث ساهم في تسجيل 7 أهداف خلال 6 مباريات.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

ولعب عبدالرزاق حمدالله لقاء في ربع نهائي كأس الملك، ونجح في تسجيل هدف أمام التعاون، فيما خاض 5 مباريات مع الاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غاب عن التسجيل أو الصناعة أمام الفيصلي فقط.

وأحرز حمدالله هدفًا أمام فريقي الرائد والتعاون، وهدفين في شباك أبها، بجانب حصوله على ركلة جزاء، وسجل هدفًا وصنع آخر ضد النصر، بالإضافة إلى نجاحه في الحصول على ركلة جزاء.

 

الاتحاد
احتفال حمدالله – المصدر @ittihad

الاتحاد يواجه الفيحاء في كأس الملك

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الفوز على التعاون اليوم بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، ويواجه الفيحاء، بعدما تغلب على الباطن بالنتيجة ذاتها.