وجه كلمات رقيقة لزوجته جيل على حسابه بتويتر

رسالة بايدن لزوجته في يوم الحب

الثلاثاء ١٥ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٧:٢٣ مساءً
رسالة بايدن لزوجته في يوم الحب
المواطن - متابعة

رغم مسؤولياته الكبيرة، والتوترات بين بلاده وروسيا بسبب الأزمة الأوكرانية، إلا أن الرئيس الأمريكي جو بايدن،  حرص على الاحتفال بـ يوم الحب، وتهنئة زوجته ‏جيل بايدن.‏

بايدن ينشر صورة رومانسية

ونشر بايدن عبر حسابه على موقع إنستقرام، صورة قديمة ونادرة تجمعه بزوجته وهما يجلسان على الشاطئ، وأرفقها برسالة رومانسية قائلا: “أنت حب حياتي وحياة حبي يا جيلي، يوم حب سعيد”.

وبعد ساعات من رسالة بايدن الرومانسية إلى زوجته، نشر حساب الرئيس على إنستغرام، مقطعًا مصورًا قصيرًا لتفاعلات بينه وبين زوجته خلال فترة وجودهما في البيت الأبيض، والتي يظهر في إحداها إمساك أيدي بعضهما البعض، وتعانقهما، وتبسمهما أمام الكاميرا لالتقاط الصور، كما يظهر بايدن في لقطة وهو يهدي زوجته باقة من الزهور.

جيل بايدن تُزين البيت الأبيض

وكانت زوجة الرئيس الأمريكي جيل بايدن، زينت البيت الأبيض بديكورات خاصة احتفالًا بيوم الحب، ونشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للزينة الموجودة التي علقتها في الحديقة الشمالية، والتي شملت قطعًا فنية خشبية تشبه الحيوانات الأليفة الجديدة لبايدن، ومنها القط ويلو.

ووجهت جيل رسالة بمناسبة عيد الحب عبر حسابها على موقع تويتر، قائلة: “من عائلتنا لكم.. يوم حب سعيد”.

كما أن جيل بايدن استضافت 20 طالبًا من مدرسة دياسجرانادوس في واشنطن داخل البيت الأبيض، بمناسبة يوم الحب، وجعلتهم يقومون بأعمال زينة على شكل قلوب تحمل كلمات مثل “التسامح والحب والإيمان والأمل”.

إقرأ المزيد