رئيسا الهلال والنصر: نفخر بأن نكون جزءًا من رؤية السعودية 2030

الأحد ٢٠ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٢ مساءً
رئيسا الهلال والنصر: نفخر بأن نكون جزءًا من رؤية السعودية 2030
المواطن - الرياض

أعرب رئيسا مجلس إدارتا الهلال والنصر، فهد بن نافل ومسلي آل معمر، عن سعادتهما بتوقيع إستراتيجية شراكة مع شركة القدية لمدة 20 عامًا.

ابن نافل وآل معمر سعيدان بالاتفاقية:

وعلق رئيس مجلس إدارة نادي الهلال على الاتفاقية، قائلًا: “سعدنا اليوم بتوقيع شراكة إستراتيجية مع القدية؛ ليكون الهلال جزءًا فاعلًا في مشروع وطني طموح”.

القدية وناديي الهلال والنصر
رئيس الهلال أثناء التوقيع – المصدر @SPA_Spor

وتابع فهد بن نافل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “يجعل من القدية عاصمة للرياضة والترفيه والثقافة والفنون، بما يعكس النهضة التاريخية التي تعيشها المملكة على الأصعدة كافة”.

وقال آل معمر في تصريح نقله حساب القدية الرسمي على “تويتر”: “هذا اليوم هو ميلاد لحدث تاريخي جديد، حيث نفخر مجددًا في نادي النصر بأن نكون جزءًا من واقع رؤية السعودية 2030 وتزداد سعادتنا بأن يكون ذلك عبر مشروع وطني ضخم مثل مشروع القدية”.

القدية وناديي الهلال والنصر
رئيس النصر أثناء التوقيع – المصدر @SPA_Spor

شراكة القدية مع الهلال والنصر:

وأُعلن، مساء اليوم الأحد، عن توقيع شركة القدية للاستثمار اتفاقية شراكة إستراتيجية تاريخية مع قطبي الرياضة السعودية الهلال والنصر، بقيمة 100 مليون ريال سنويًّا لكل نادٍ، وذلك مع إمكانية مراجعة بنود اتفاقية الشراكة كل 5 أعوام.

وتشمل الاتفاقية العديد من الامتيازات الرياضية للناديين الكبيرين، مما يسهم في زيادة فرص الاستثمار الرياضي في قارة آسيا، وتحديدًا في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

إقرأ المزيد