حقيقة اتفاق كيليان مبابي مع ريال مدريد

الثلاثاء ١ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١:٣٠ مساءً
حقيقة اتفاق كيليان مبابي مع ريال مدريد
المواطن - الرياض

أصبح مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي قريبًا من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل.

ريال مدريد يجعل مبابي الأعلى أجرًا

وينتهي عقد كيليان مبابي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل، ويرفض كل عروض التجديد، حيث يرغب في خوض تجربة جديدة مع ريال مدريد.

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، بالأمس أن ريال مدريد اتفق بالفعل مع مبابي من أجل الحصول على خدماته في الموسم المقبل، مقابل الحصول على 50 مليون يورو سنويًا، ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في العالم.

ولفتت الصحيفة الألمانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني سيعلن عن الصفقة بشكل رسمي بعد مباراته ضد باريس سان جيرمان ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مبابي
مبابي – المصدر @FrenchTeam

كيليان مبابي لم يوقع مع الريال

وعلق برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني على هذه الأنباء قائلًا: “ريال مدريد لم يوقع أي شيء مع كيليان مبابي حتى الآن، كما أن راتب اللاعب الفرنسي لن يقترب من 50 مليون يورو بأي حال من الأحوال”.

وأضاف: “لن يعلن ريال مدريد عن صفقة كيليان مبابي، بعد مباراته ضد سان جيرمان في دوري الأبطال، المرينغي سيتواصل مع الفريق الباريسي في شهر مايو أو يونيو، ويبلغه برغبته في التفاوض مع مهاجمه”.

مبابي
مبابي – المصدر @PSG_English