في جميع البطولات مع النصر

تاليسكا لا يغيب عن صناعة وتسجيل الأهداف

الثلاثاء ٢٢ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٩ مساءً
تاليسكا لا يغيب عن صناعة وتسجيل الأهداف
المواطن - مروة نبيل

يُقدم البرازيلي أندرسون تاليسكا مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ليكون من أبرز لاعبيه في جميع بطولات الموسم الحالي.

تاليسكا يتألق ضد الهلال

وظهر تاليسكا بشكل مميز مع النصر ضد الهلال، حيث نجح في هز الشباك خلال 3 ديربيات متتالية في عهد المحترفين، بعدما سجل أمام الزعيم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، في المباراة التي انتهت بخسارة العالمي بنتيجة 2/1.

ونجح تاليسكا في التسجيل أمام الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المباراة التي حسمها النصر بهدفين دون رد، قبل أن يهز شباكه بالأمس في كأس الملك، التي انتهت بفوز الزعيم.

وعادل النجم البرازيلي أرقام 4 لاعبين نجحوا من قبل في التسجيل خلال 3 ديربيات متتالية، وهم؛ محمد السهلاوي، ناصر الشمراني، المغربي عبدالرزاق حمدالله والفرنسي بافيتيمبي غوميز.

 

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

التسجيل في جميع البطولات

وأصبح تاليسكا اللاعب الوحيد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الذي سجل في جميع البطولات، حيث نجح في هز الشباك خلال منافسات دوري أبطال آسيا، الدوري وكأس الملك.

ويُعد اللاعب البرازيلي أكثر لاعب نصراوي مساهمة في تسجيل الأهداف خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، حيث أحرز 16 هدفًا، وصنع 4 أهداف، ويتصدر قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال ضد النصر في مرسول بارك (1)
احتفال لاعبي النصر