بعد نهاية الجولة الـ17

نادي النصر الأكثر تسديدًا

الإثنين ١٧ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٩:٠٤ مساءً
نادي النصر الأكثر تسديدًا
المواطن - مروة نبيل

يقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مستوى لافتًا في الجولات الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ليتصدر قائمة مميزة.

نادي النصر يتصدر قائمة الأكثر تسديدًا:

ويتصدر نادي النصر قائمة أكثر الفرق تسديدًا بعد نهاية منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 257 تسديدة، يليه الهلال بـ235 تسديدة.

 

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl

ويحتل التعاون المركز الثالث في قائمة أكثر الفرق تسديدًا بـ226 تسديدة، بالتساوي مع الشباب، ثم الاتحاد برصيد 217 تسديدة، ثم الاتفاق بـ212 تسديدة، يليه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بـ208 تسديدة.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الجولة الـ17 كالتالي؛ الاتحاد يتصدر بـ38 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الشباب، ثم نادي النصر برصيد 32 نقطة، يليه الهلال بـ30 نقطة.

وحل ضمك خامسًا برصيد 29 نقطة، يليه الرائد بـ24 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفيحاء وأبها، ويتواجد النادي الأهلي في المركز التاسع بـ19 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق والطائي.

ويقع الفتح في المركز الـ12 برصيد 17 نقطة، بالتساوي مع التعاون، ثم الفيصلي برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة عن الباطن، ويتذيل الحزم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة.