لفتة طيبة من يزيد الراجحي في داكار 2022

الخميس ٦ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٣٦ مساءً
لفتة طيبة من يزيد الراجحي في داكار 2022
المواطن - مروة نبيل

تعرض السائق السعودي ياسر بن سعيدان لحادث في رالي داكار السعودية 2022، ليقف مواطنه يزيد الراجحي لمساعدته سريعًا.

 

ياسر بن سعيدان يتعرض لحادث

وأعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن تعرض ياسر بن سعيدان لحادث وهو وملاحه أليكسي كوزميش، وأكد أنهما بحالة صحية جيدة.

وكان ابن سعيدان قد ظهر بشكل مميز في منافسات رالي داكار السعودية 2022، ونجح في تحقيق أفضل نتيجة له في النسخة الحالية، بعدما أنهى المرحلة الرابعة في المركز الرابع.

بن سعيدان في رالي داكار 2022
حادث بن سعيدان – المصدر @Ibra_AlZubadi

يزيد الراجحي يخسر الوقت لمساعدة ابن سعيدان

وقال عبدالرحمن العابسي: “ياسر بن سعيدان يتعرض لحادث انقلاب سيارته، دون حدوث أي إصابات ولله الحمد، كما تلقى المتسابق ابن سعيدان المساعدة من زميله المتسابق يزيد الراجحي الذي خسر الكثير من الدقائق أثناء عملية المساعدة”.

وفي السياق ذاته، أشاد الصحافي إبراهيم الزبيدي بالسائق السعودي، وقال: “ضرب البطل العالمي يزيد الراجحي أروع الأمثلة في روح المنافسة والروح الرياضية خلال منافسات داكار 2022 “.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وقدم البطل السعودي أحد أقوى المرشحين للفوز برالي داكار لفتة رائعة تجاه مواطنه ياسر بن سعيدان بعد تعرض الأخير لحادث أثناء المنافسات”.

وأضاف: ” ولاحظ الراجحي أن زميله في المسار تعرض لحادث ليتوقف عنده لأكثر من 11 دقيقة من أجل تقديم المساعدة له إلى حين وصول الفريق الطبي، ليؤثر ابن جلدته على نفسه رغم تقدمه في الترتيب، إذ يحتل المركز الرابع بفارق 4 دقائق عن الأرجنتيني ألفاريز”.

يزيد الراجحي في داكار 2022
الراجحي في السباق – المصدر @YazeedRacing

إقرأ المزيد