بعد الانضمام إلى صفوفه

كارلوس إدواردو يحلم بالتألق مع الأهلي

الأربعاء ١٢ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٠٨ مساءً
كارلوس إدواردو يحلم بالتألق مع الأهلي
المواطن - مروة نبيل

حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي صفقة انتقال النجم البرازيلي كارلوس إدواردو إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كارلوس إدواردو أهلاوي

وأنهت الإدارة الأهلاوية إجراءات التعاقد مع كارلوس إدواردو رسميًا، حيث وقع عقدًا احترافيًا لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم ونصف الموسم.

 

إدواردو مع الأهلي
إدواردو أثناء التوقيع – المصدر @ALAHLI_FC

وجاء انضمام إدواردو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في صفقة انتقال حر، وذلك بعد فسخ عقده بالتراضي مع نادي شباب الأهلي الإماراتي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

السوبر إدواردو
إدواردو أثناء التوقيع – المصدر @ALAHLI_FC

ويُعد كارلوس إدواردو ثالث الصفقات الأهلاوية خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث تم استعارة نجم نادي النصر أيمن يحيى حتى نهاية الموسم، بجانب التعاقد مع الكاميروني فرانك كوم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فرانك كوم
كوم – المصدر @ALAHLI_FC

 إدواردو يحلم بتكرار التألق

ويطمح كارلوس إدواردو لتكرار تألقه في الملاعب السعودية بقميص النادي الأهلي، بعد خوضه تجربة مميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة من 2015 وحتى عام 2018.

وخاض إدواردو صاحب الـ32 عامًا 147 مباراة مع الهلال، نجح في تسجيل 75 هدفًا، وصنع 18 آخرين، ولعب بعد ذلك بقميص شباب الأهلي، حيث شارك معه في 51 لقاء، وهز الشباك 15 مرة، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

كارلوس إدواردو
إدواردو لاعب الهلال السابق

إقرأ المزيد