بعد تسجيله لهدف قاتل ضد برشلونة

فالفيري يُعيد للأذهان ذكرى السوبر الإسباني بجدة

الخميس ١٣ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٢٠ مساءً
فالفيري يُعيد للأذهان ذكرى السوبر الإسباني بجدة
المواطن - مروة نبيل

واصل الأوروغوياني فيدي فالفيردي تألقه مع ريال مدريد في بطولة السوبر الإسباني على الملاعب السعودية، ويطمح لقيادة المرينغي لحصد اللقب.

ريال مدريد إلى نهائي السوبر

ولعب ريال مدريد ضد برشلونة بالأمس على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني، وفاز المرينغي بنتيجة 3/2 في مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الفائز من مباراة أتلتيك بيلياو وأتلتيكو مدريد التي ستُقام، مساء اليوم الخميس، لمواجهة في نهائي كأس السوبر الإسباني بالرياض.

فالفيردي في السوبر الاسباني بالرياض
احتفال لاعب الريال

فالفيردي يتألق في السوبر بالسعودية

وسجل فالفيردي هدف فوز ريال مدريد في الشوط الأول الإضافي، ليحتفل بشكل جنوني ويقوم بخلع قميصه، ويحصل على بطاقة صفراء، الأمر الذي أعاد إلى الأذهان موقفه في كأس السوبر الإسباني بجدة.

ريال مدريد وبرشلونة
إنذار اللاعب الأوروغوياني في سوبر 2022 – المصدر @gsaksa

وكان فالفيردي قد شارك مع ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني بجدة في يناير 2020، وحصل على البطاقة الحمراء في المباراة النهائية؛ لعرقلته مهاجم فريق أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
طرد اللاعب في سوبر 2020 – المصدر @gsaksa

وقبل دقائق قليلة على انتهاء مباراة الريال ضد أتلتيكو التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، عرقل النجم الأوروغوياني فالفيردي، موراتا الذي كان متجهًا إلى المرمى منفردًا بعد تجاوزه جميع المدافعين، ليحرمه من هدف مؤكد ويتم طرده.

فالفيردي في السوبر الاسباني بجدة
لاعب الريال في سوبر 2020

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي في المباراة بالتعادل بدون أهداف، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، والتي ابتسمت للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ويتوج بلقب كأس السوبر الإسباني بجدة.