بعد أن شارك أمام برايتون

رقم مميز لـ نجم تشيلسي

الأربعاء ١٩ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١١:٤٢ مساءً
رقم مميز لـ نجم تشيلسي
المواطن - محمد سمعه

حقق اللاعب الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي، إنجازًا مميزًا له بقميص الفريق اللندني، وذلك بعد أن شارك في مباراة برايتون مساء أمس الثلاثاء في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

جورجينيو يشارك في 150 مباراة مع تشيلسي:

وذكر الحساب الرسمي للبلوز عبر “تويتر” أن جورجينيو شارك في 150 مباراة مع البلوز كان آخرها في مباراة برايتون أمس في الدوري الإنجليزي.

وكان جورجينيو فاز مع تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا في صيف 2021 على حساب مانشستر سيتي.

جورجينيو لاعب تشيلسي
جورجينيو

نجم البلوز السابق ينتقد حكيم زياش:

وفي وقت سابق، هاجم الإنجليزي جو كول لاعب البلوز السابق، المغربي حكيم زياش؛ وذلك بسبب عدم احتفاله بهدفه في شباك نادي برايتون أمس في مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي.

وكان زياش سجل الهدف الأول لـ تشيلسي من تصويبة خارج منطقة الجزاء في شباك برايتون، لكنه لم يحتفل واستدار عابسًا لاستقبال المهنئين بعد أن سجل هدفه.

وقال جو كول في تصريحات لشبكة Bt Sports : “أقدر تمامًا أن زياش قد يكون حزينًا لأنه لا يشارك بصفة منتظمة مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي، والدوري الإنجليزي مختلف عن الدوري الهولندي، لكن عليه الاحتفال، لأن تسجيل الهدف يعيد الطاقة للاعب من جديد”.

يذكر أن البلوز يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر نادي مانشستر سيتي.

تشيلسي

إقرأ المزيد