خلال تفقده لمدرستي موسى بن نصير والطفيل بن عمرو

محافظ البرك يلتقي الطلاب أول أيام العودة الحضورية

الأحد ٢٣ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٣٢ مساءً
محافظ البرك يلتقي الطلاب أول أيام العودة الحضورية
المواطن- محمد الغبيشي
تفقد محافظ البرك، عبدالرحيم بن الحسين آل عبده الهلالي، صباح اليوم، مدرسة موسى بن نصير الابتدائية، ومدرسة الطفيل بن عمرو الابتدائية، وذلك للوقوف على الاستعداد والعودة الحضورية الجادة لمرحلتي الابتدائية وروضات الأطفال.

الإشادة بالاستعداد لـ العودة الحضورية

وتجوّل محافظ البرك على مرافق المدرستين والفصول والقاعات الدراسية، ووقف على الاستعدادات والاحترازات الوقائية والصحية مع بداية عودة طلاب المرحلة الابتدائية، حيث التقى الطلاب في فصولهم، مشيدًا بجهود تعليم المحافظة بالاستعداد المبكر لعودة طلاب مرحلتي الابتدائية وروضات الأطفال، وتوفير التجهيزات المطلوبة، وَفْق الدعم غير المحدود من قبل القيادة الحكيمة بما يدعم العملية التعليمية وتماشيًا مع رؤية المملكة 2030، راجيًا للجميع التوفيق.

مدير مكتب التعليم يشكر محافظ البرك

وكان في استقبال المحافظ في المدرستين مدير مكتب التعليم عبدالرحمن بن محمد أبو زلفة، وعدد من قيادات التعليم ومديرا المدرستين محمد بن أحمد الحسني، وعامر المحب الهلالي.
من جانبه، أعرب مدير مكتب التعليم بمحافظة البرك عبدالرحمن أبو زلفة، عن شكره لمحافظ البرك عبدالرحيم بن الحسين آل عبده على المتابعة المستمرة للعملية التعليمية ودعمه للمكتب وأنشطته المتنوعة بما يخدم سير العمل فيها.

إقرأ المزيد