قدم باقة متنوعة من أجمل أغانيه منها يااللي أحبك موت

ماجد المهندس يغني جديده ويلبى طلبات جمهوره في موسم الرياض

السبت ٤ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:١١ مساءً
ماجد المهندس يغني جديده ويلبى طلبات جمهوره في موسم الرياض
المواطن - محمد عامر - تصوير: خالد الحمودي

تألق الفنان ماجد المهندس في حفل غنائي ساهر ليلة أمس الجمعة على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 بتنظيم متميز ومعتاد من روتانا.

أجمل الأغاني: 

وكان سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات في استقبال ماجد المهندس، الذي تألق خلال الحفل بباقة متنوعة من أجمل أغانيه، من بينها: “ياللي أحبك موت” و”هتان” و”أنا مسير” و”الدنيا دوارة” وأيضًا “يهزك الشوق” ليختتمها بأغنية أنت ملك.

إنجازات موسم الرياض: 

وحقق موسم الرياض 2021 خلال شهر أرقامًا استثنائية غير مسبوقة، حيث تجاوز عدد الحضور 4.5 مليون زائر، بينهم مواطنون ومقيمون وسياح من داخل المملكة وخارجها، سواء على مستوى الدول العربية أو العالمية، فيما بلغ عدد الوظائف التي وفرها أكثر من 122 ألف وظيفة، منها 37 ألف وظيفة مباشرة، و85 ألف وظيفة غير مباشرة.

وكان موسم الرياض 2021، الذي يعد أبرز الوجهات الترفيهية في المملكة، قد انطلق في الـ20 من أكتوبر الماضي، ويضم 14 منطقة ترفيهية موزعة في أرجاء مدينة الرياض، وهي: بوليفارد رياض سيتي، فيا رياض، كومبات فيلد، العاذرية، أوايسس، ذا جروفز،الرياض ونتروندرلاند، واجهة الرياض، المربع، نبض الرياض، رياض سفاري، شجرة السلام، منطقة خلّوها، قرية زمان.