بعد فسخ عقده مع النصر

قانوني يكشف عقوبة الاتحاد بعد ضمّه لـ حمدالله

الجمعة ١٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٠ مساءً
قانوني يكشف عقوبة الاتحاد بعد ضمّه لـ حمدالله
المواطن - محمد سمعه

قال القانوني أحمد الأمير المستشار في قانون الرياضة الدولي والكشف عن المنشطات: إن نادي الاتحاد قد يتعرض للعقوبة وذلك بعد التعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر السابق.

العقوبة المتوقعة على اللاعب والاتحاد:

وغرد الأمير قائلًا عبر حسابه في “تويتر” : “تناقلت وسائل الإعلام أن إنهاء عقد حمدالله مع النصر كان بسبب سلوكه التعسفي ومحاولاته الانتقال لـ ناد آخر، أي نادٍ يُوقع مع اللاعب سوف يكون في وضع من حرضه على إنهاء عقده، وإذا تم إثبات التحريض، سوف يُعاقب ناديه الجديد بالمنع من التسجيل فترتين”.

وأضاف الأمير: “إذا أقرت الفيفا صحة إنهاء النصر لعقد اللاعب المغربي واعتبرته إنهاء مشروع سوف يكون اللاعب المغربي في وضع من أنهى عقده بدون سبب مشروع، وبالتالي سوف يعتبر ناديه الجديد في وضع من حرضه وبالتالي سيعاقب اللاعب بالإيقاف وناديه الجديد سيعاقب بالمنع من التسجيل مع تعويض مالي لـ النصر”.

النصر السعودي - حمدالله
حمدالله

حمدالله في الاتحاد لمدة سنة نصف:

وكان الاتحاد أعلن مساء أمس الخميس، عن التعاقد مع اللاعب المغربي لاعب النصر السابق كصفقة انتقال حر لمدة سنة ونصف.

وذكر برنامج ”أكشن مع وليد” الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج أن اللاعب المغربي سيصل إلى جدة خلال 3 أيام من الآن، وسيتم تسجيله في كشوفات العميد يوم 2 يناير على أن يشارك في أول مباراة أمام الفيحاء في الجولة الـ16 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 7 يناير المقبل.