وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية ضمن موسم الرياض

عمرو دياب يمتع الجمهور بليلة طربية في بوليفارد رياض سيتي

الجمعة ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٧ مساءً
عمرو دياب يمتع الجمهور بليلة طربية في بوليفارد رياض سيتي
المواطن - الرياض

أحيا النجم عمرو دياب مساء أمس، ليلة غنائية طربية على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، وسط التزام جماهيري بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

حفل جديد يوم 16 يناير: 

وأطل الفنان عمرو دياب على محبيه في الساعة الـ 10:30 وسط عاصفة من الترحيب، حيث استقبل الحضور وجمهوره بأعماله الغنائية، معبرًا عن سعادته بلقاء الجمهور السعودي مجددًا، وكاشفًا عن حضوره لحفل غنائي مقبل في موسم الرياض في 16 من يناير المقبل.

وأشعل الفنان مدرجات المسرح التي لم تهدأ خلال أدائه أغانيه الشهيرة، ليختم حفلته بمجموعة من الأغنيات القديمة والجديدة له على مدى ساعة ونصف.

إجراءات احترازية: 

من جانبه كشف محمد زكي حسنين الرئيس التنفيذي للجهة المنظمة “بنش مارك”، أن تنظيم الحفلة تم وفق تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وفق التعليمات، وأن عدد الحضور تجاوز 4000 شخص، متمنيًا أن يكون وفقوا في تنظيم الحفلة.

وأضاف أن الحفلات المقبلة ستخضع أيضًا لإعادة دراسة بالتنظيم، خصوصًا بعد تخفيض الطاقة الاستيعابية، مثمنًا الشكر الجزيل لجميع نجوم الأغنية العربية والخليجية لمشاركتهم على مسرح أبو بكر سالم، موضحًا أن الشركة نظمت أكثر من 200 حفلة غنائية بمشاركة أكثر من 65 فنانًا وفنانة.

وقد سبق حفل عمرو دياب حضور للمواهب السعودية في عالم الـ “DJ” الذين قدموا وصلات موسيقية عالمية وسط ترحيب من الحضور.