جوليو تفاريس يربك حسابات الفيصلي

الأربعاء ٢٩ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٤ مساءً
جوليو تفاريس يربك حسابات الفيصلي
المواطن - مروة نبيل

أربك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، جوليو تفاريس حسابات المدير الفني البرتغالي دانييل راموس، بعد تأكد غيابه خلال الفترة المقبلة.

جوليو تفاريس يشارك في كأس الأمم

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب الرأس الأخضر، جوليو تفاريس للانضمام إلى المعسكر الإعدادي، تحضيرًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون.

جوليو تفاريس
تفاريس – المصدر @AlFaisaly

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للأندية التي تضم في صفوفها لاعبين دوليين أفارقة، يوم 3 يناير المقبل موعدًا لانضمامهم إلى منتخبات بلادهم، ليتأكد غيابهم عن فرقهم بعد الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُعد جوليو تفاريس من أبرز لاعبي الفيصلي وهداف الفريق، ويُعتبر غيابه أزمة كبيرة لعنابي سدير، الذي يستعد لمواجهة الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي، يوم 6 يناير، بجانب 3 مباريات أمام الأهلي، النصر والاتحاد.

 

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر @AlFaisaly

الفيصلي يستعد لمواجهة الهلال

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي لمواجهة نظيره الهلال، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة، فيما يقع الفيصلي في المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.

إقرأ المزيد