يقدم مستويات مذهلة مع منتخب الجزائر بكأس العرب

جماهير الأهلي حزينة على رحيل يوسف البلايلي

الأحد ١٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١:١٨ مساءً
جماهير الأهلي حزينة على رحيل يوسف البلايلي
المواطن - محمد سمعه

أبدت جماهير الأهلي حسرتها على رحيل اللاعب الجزائري يوسف البلايلي وذلك بعد تألقه الكبير مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب.

وكان البلايلي سجل هدفًا جميلًا في شباك منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العرب، من منتصف الملعب في الدقيقة الـ102، وكرر البلايلي صاحب الـ29 عامًا هدفه من منتصف الملعب، بعدما سجل هدفه في الدوري القطري مع فريقه الحالي قطر.

سبب رحيل يوسف البلايلي عن الأهلي

البلايلي لعب في موسم 2019/2020 مع الأهلي في الدوري السعودي، لكنه فسخ العقد ورحل عن الفريق بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية في عهد إدارة عبدالإله مؤمنة.

جدير بالذكر أن يوسف البلايلي سبق له التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع نادي الترجي الرياضي التونسي عامي 2018 و 2019، قبل أن يرحل إلى الأهلي.

يوسف البلايلي

الجزائر إلى نصف نهائي كأس العرب 

وكان منتخب الجزائر سجل الهدف الأول عبر اللاعب ياسين براهيمي من ركلة جزاء ثم تعادل محمد النهيري لـ منتخب المغرب بينما سجل يوسف بلايلي الهدف الثاني من تصويب قوية لـ منتخب الجزائر، وتعادل بدر بانون للمغرب قبل لجوء الفريقين لـ ركلات الجزاء الترجيحية.

منتخب الجزائر سدد 5 ركلات ترجيحية بنجاح عبر كل من ” يوسف بلايلي، سفيان بن دبكة، عبدالقادر بدران، حسين بن عيادة، محمد توجاي”.

بينما سدد لفريق المغرب كل من ” سفيان بوفيني، بدر بانون، يحيى جبران” وأهدر اللاعب كريم البركاوي.

منتخب الجزائر

 

إقرأ المزيد