بنموذج تشغيل منخفض التكلفة وبدون أحواض سباحة

وقت اللياقة تفتتح مركزها الـ16 في الرياض باشتراكات مرنة للغاية

الأربعاء ٢٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٥٥ صباحاً
وقت اللياقة تفتتح مركزها الـ16 في الرياض باشتراكات مرنة للغاية
المواطن - الرياض

أعلنت شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة) عن افتتاح مركز رياضي اكسبرس جديد للرجال منخفض التكلفة ويعمل على مدار 24 ساعة في مدينة الرياض وذلك اليوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر 2021م.

وأكدت الشركة في بيان لها على موقع السوق المالية (تداول)، أن المركز سيعمل على مدار 24 ساعة وبنموذج تشغيل منخفض التكلفة وبدون أحواض سباحة، كما سيكون ممكن رقمياً وباشتراكات مرنة للغاية تبدأ بحد التزام أدنى مدته شهر واحد، وبسعر مناسب لجعل الوصول والاستفادة من الأندية والصالات الرياضية أكثر سهولة لدعم تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

المركز السادس عشر: 

يعد هذا المركز السادس عشر الذي يتم افتتاحه منذ إطلاق سلسلة وقت اللياقة إكسبرس في نوفمبر 2020م. سيحتوي المركز على التجهيزات الرياضية عالية المواصفات، وكذلك أحدث التصاميم للصالات. وسوف يظهر الأثر المالي اعتباراً من الربع الرابع من عام 2021م.

ويقع المركز، الذي سيكون تحت العلامة التجارية “وقت اللياقة- إكسبرس”، على طريق ديراب في حي عكاظ في مدينة الرياض، وتبلغ مساحته الإجمالية 1,000 متر مربع، بهذا يكون إجمالي عدد مراكز (وقت اللياقة) العاملة داخل وخارج المملكة 144 هذا وسيتم إصدار إعلانات لمراكز جديدة في الأسابيع المقبلة.