كان من المفترض إقامتها 21 نوفمبر الماضي

موعد مباراة الهلال والاتحاد المؤجلة يثير الجدل

الإثنين ٢٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٥١ مساءً
موعد مباراة الهلال والاتحاد المؤجلة يثير الجدل
المواطن - محمد سمعه

حرص الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل على توجيه رسالة نارية إلى أحمد الراشد رئيس لجنة المسابقات بـ رابطة الدوري السعودي للمحترفين، حول تحديد موعد لـ مباراة الهلال والاتحاد المؤجلة في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب المريسل اليوم عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “الأستاذ أحمد الراشد، في اعتقادي أن الهلال والاتحاد يجب أن يلعبا قبل الفترة الشتوية، فمن الظلم لـ الزعيم أن يواجه الاتحاد وهو معه عبدالرزاق حمدالله، الذي من المفترض ألا يخوض المباراة، ومن الظلم لـ الاتحاد أن يواجه الزعيم بالأجانب الجدد الذي سيتم التعاقد معهم بداية شهر يناير”.

وتابع المريسل: “الأستاذ أحمد الراشد، هناك فرق من مصلحتها تعثر الزعيم وهناك فرق أخرى من مصلحتها تعثر العميد والمفترض لهما أن يلعبا قبل الفترة الشتوية، فلماذا لا يتم تحديد المباراة وموعدها من الآن “.

موعد مباراة الهلال والاتحاد يُحدد آخر ديسمبر

وفي وقت سابق، قال الإعلامي وليد الفراج عبر برنامجه “أكشن مع وليد” : “سيتم الإعلان عن موعد المباراة آخر ديسمبر الجاري، ومن المقترح إقامة المباراة إما في منتصف يناير المقبل أو في نهاية يناير، أو الانتظار حتى نهاية مشاركة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل في الإمارات”.

الهلال والاتحاد
جانب من مباراة الفريقين – المصدر spl

حمدالله قد يشارك أمام الأزرق

وأضاف الفراج: “حمدالله سيرتدي قميص الاتحاد أمام الزعيم بعد نهاية مشاركة الهلال في مونديال الأندية”.

وكانت المباراة بين الفريقين أُجلت من يوم 21 نوفمبر الماضي لموعد سيتم تحديده لاحقًا، بسبب مشاركة الزعيم وقتها في نهائي دوري أبطال آسيا يوم 23 نوفمبر الماضي أمام نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.