في مسرحية بخصوص بعض الناس

موسم الرياض يجمع ناصر القصبي ومحمد الحملي

الخميس ٣٠ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٩ مساءً
موسم الرياض يجمع ناصر القصبي ومحمد الحملي
المواطن - الرياض

روّج الفنان والمخرج محمد الحملي لمسرحيته الجديدة بعنوان بخصوص بعض الناس، بطولة ناصر القصبي، وذلك على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ناصر القصبي مع محمد الحملي

ونشر الحملي صورة تجمعه مع القصبي، وعلّق عليها قائلا: “وابتديت رحلتي مع النجم ناصر القصبي في مسرحية بخصوص بعض الناس، للمؤلف والأستاذ العزيز خلف الحربي، والحمد لله دائماً وأبداً، وشكراً للجهود المبذولة لموسم الرياض من كل فريق العمل”.

تفاعل المغردين

وبمجرد نشر الصورة تفاعل معها عدد من الفنانين والمغردين، وتفاعل معه الفنانون؛ حيث علّق الفنان عبد الله ملك: “موفقين وتحياتي لكما ولجميع الطاقم ربي يحفظكم”، وكتب بشار الشطي: “موفق بو راشد وتستاهل الله يوفقكم يا رب، وغرّد زيد السويداء بقوله “عينين براس”.

وكتب الدكتور حبيب غلوم: “الله يوفقكم، فيما غرّد الفنان بشار الجزاف: “كل التوفيق يا بطل”.

بخصوص بعض الناس في موسم الرياض

يُذكر أن المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه قام بنشر الإعلان الخاص بمسرحية بخصوص بعض الناس، على صفحته الرسمية بتويتر، مشيرا إلى عرضها على خشبة مسرح الفنان الراحل بكر الشدي، في 29 ديسمبر الجاري وحتى 10 يناير، في منطقة (بوليفارد رياض سيتي)، إحدى أبرز مناطق موسم الرياض 2021.

أبطال المسرحية

يذكر أن المسرحية من بطولة القصبي وحبيب الحبيب وإلهام علي وماجد مطرب فواز وعبد العزيز السكيرين وعلي شهاب وعبد المجيد الرهيدي وريماس منصور.