عن مواجهات دور الستة عشر

مفاجأة مُدوية .. قرعة دوري أبطال أوروبا قد تُعاد !

الإثنين ١٣ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٣ مساءً
مفاجأة مُدوية .. قرعة دوري أبطال أوروبا قد تُعاد !
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود احتمالية لإعادة قرعة مواجهات دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن تم إجراؤها ظهر اليوم الاثنين في مدينة نيون السويسرية.

ما سبب التفكير في إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا لـ دور الـ16 ؟

وقالت صحيفة The Atheltic البريطانية إن الصحفيين الذين حضروا القرعة لاحظوا عدم وجود الكرة التي تحمل اسم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عندما تم الكشف عن كرة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بجانب أن الكرة التي تحمل اسم مان يونايتد تم إخراجها من الوعاء ولم تتواجد وأصبح عدد الفرق منقوصًا إلى 15 فريقًا، بسبب إجراء خاطئ في وضع أسماء الفرق المتنافسة في دور الـ16.

وتُشير التقارير إلى أن مندوبي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اعترضوا على إجراءات القرعة وتقدموا باحتجاج بجانب أن قرار إعادة القرعة من عدمها سوف يُتخذ بعد ساعة من الآن.

نتائج القرعة قبل التفكير في إعادتها

وكانت النتائج كشفت قبل ساعة من الآن، عن مواجهة بنفيكا البرتغالي مع ريال مدريد الإسباني، فياريال الإسباني مع مانشستر سيتي الإنجليزي، أتلتيكو مدريد الإسباني مع بايرن ميونخ الألماني، سالزبورغ النمساوي مع ليفربول الإنجليزي، إنتر ميلان الإيطالي مع أياكس أمستردام الهولندي، يوفنتوس الإيطالي ضد سبورتينج لشبونة البرتغالي، تشيلسي الإنجليزي ضد ليل الفرنسي، باريس سان جيرمان الفرنسي، ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي”.