لاعبو الفتح ينتقدون حكم مباراة الاتحاد

الإثنين ٢٠ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٢٠ مساءً
لاعبو الفتح ينتقدون حكم مباراة الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

انتقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، عمار الدحيم والمغربي مراد باتنه حكم مباراة الاتحاد اليوم، والتي انتهت بخسارة النموذجي في الوقت القاتل.

الاتحاد يخطف التأهل بفوز قاتل:

وانتهت، منذ قليل، مباراة الفتح ضد الاتحاد ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز العميد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل إلى ربع النهائي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

واعترض لاعبو النموذجي بشدة على قرارات حكم مباراة الاتحاد، فور انتهاء اللقاء، ما دفعه لإشهار أكثر من بطاقة في وجه اللاعبين، الأمر الذي أثار استياءهم.

الفتح ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @ittihad

لاعبو الفتح يهاجمون الحكم:

وقال عمار الدحيم خلال تصريحاته للقنوات الناقلة: “لن ندعم الحكم خالد صلوي، وأعطانا تقريبًا 18 كارت هذا لا يحدث في دوري محترفين.. وعلى اللجنة تقييم الحكم لا أسلوب ولا تعامل”.

وفي السياق ذاته، تحدث مراد باتنه قائلًا: “الاتحاد فريق كبير ولديه لاعبين مميزين ولا يحتاج مساعدة الحكام، نفس هذا الحكم في مباراة الأهلي الموسم الماضي لم يحتسب لنا 3 ركلات جزاء”.

وواصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تصريحاته للقنوات الناقلة، قائلًا: “هذا الحكم شاهدناه اليوم يحتسب ركلة جزاء للاتحاد بنفس الطريقة”.

مراد باتنه
مراد باتنه