ملمحًا لرغبته في الانضمام لـ الهلال

حمدالله يثير الجدل بقميص أزرق !

الأربعاء ١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٥٦ مساءً
حمدالله يثير الجدل بقميص أزرق !
المواطن - محمد سمعه

عاد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي النصر السابق، من جديد وأثار الجدل بقميص أزرق، وذلك بعد أيام من تداول صورة له مع علي البليهي مدافع نادي الهلال.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لـ لاعب النصر السابق وهو يرتدي قميصًا أزرق؛ مما أعطى تلميحات إلى كونه قد ينتقل لنادي الهلال بالفترة المقبلة.

سبب رئيسي يجعل الهلال يصرف النظر:

الهلال لن يتعاقد مع لاعب النصر السابق، لوجود المالي موسى ماريجا والفرنسي بافتيمبي جوميز بجانب كثرة مشاكل حمدالله، التي تجعل الهلال يصرف النظر عن ضم اللاعب حرصًا على الحفاظ على استقرار النادي واللاعبين.

عبدالرزاق حمدالله - الأهلي المصري

لماذا رحل حمدالله عن النصر ؟

وكانت إدارة النصر قررت مساء الثلاثاء الماضي، فسخ العقد مع اللاعب المغربي بسبب سلوكياته غير الرياضية، وطالبته بدفع الشرط الجزائي في عقده مع إدارة مسلي آل معمر المقدر بـ 20 مليون يورو.

ونشر البليهي صورته مع لاعب النصر السابق عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “التنافس والشراسة والقتال لأجل الشعار وقت المباراة؛ صفة لا بد أن يتسم بها اللاعب”.

وتابع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تغريدته قائلًا: “لكن ما تعلمته في الهلال وبيئته ألا تؤثر هذه الصفات على احترام الآخرين.. فهي مجرد كرة قدم”.

وكان المهاجم المغربي انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري