بعد تتويج ميسي بالكرة الذهبية

تعاطف كبير مع روبرت ليفاندوفسكي

الأربعاء ١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٨ مساءً
تعاطف كبير مع روبرت ليفاندوفسكي
المواطن - مروة نبيل

يحظى مهاجم بايرن ميونيخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي بدعم كبير من الرياضيين، بعد تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية 2021.

ميسي أفضل لاعب بالعالم 2021

وتوج نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ميسي، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021 للمرة السابعة في تاريخه، وحل ليفاندوفسكي ثانيًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وحصد روبرت ليفاندوفسكي جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا هذا العام؛ ليتوج بجائزة أفضل مهاجم في العالم، ما أثار تعاطف الكثيرين معه، خاصة أنه كل الأحق به في عام 2020، إلا أن حجب الجائزة بسبب كورونا حرمه منها.

افضل لاعب في العالم 2021
أفضل 5 لاعبين – المصدر @francefootball

دعم روبرت ليفاندوفسكي

وأبدى العديد من الرياضيين عن أحقية روبرت ليفاندوفسكي في التتويج بجائزة الكرة الذهبية، وكان في مقدمتهم ميسي الذي طالب مسؤولي مجلة “فرانس فوتبول”، بضرورة منحه كرة ذهبية تعويضية.

وفي السياق ذاته، تفاعل رئيس تحرير المجلة، باسكاس فيري مع تصريحاته ميسي بشأن إمكانية تعويض ليفاندوفسكي عن الكرة الذهبية 2020، بعد تتويجه بالسداسية التاريخية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

روبرت ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي – المصدر @FCBayern

كما أعرب مدرب نادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، عن تفاجئه بعدم حصول روبرت ليفاندوفسكي على الكرة الذهبية هذا العام، مؤكدًا أنه لن يحصل عليها أبدًا، وشدد على أنه يمكن منح ميسي الجائزة دائمًا عن مسيرته الاحترافية في الكرة.

وهاجم نجم بايرن ميونيخ، توماس مولر المعنيين بالتصويت في جائزة الكرة الذهبية ومجلة “فرانس فوتبول”، في بيانه عبر موقع “linkedin”، وأكد أن النتيجة كانت مخيبة للآمال، مشيرًا إلى أن هذا الأمر تكرار لما حدث مع ريبيري عام 2013.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي – المصدر @lewy_official