في بطولة كأس مارادونا

تشكيل برشلونة وبوكا جونيورز المتوقع

الثلاثاء ١٤ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٩ مساءً
تشكيل برشلونة وبوكا جونيورز المتوقع
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة برشلونة وبوكا جونيورز اليوم ضمن منافسات كأس مارادونا، حيث يطمح كل منهما لتحقيق اللقب.

مباراة برشلونة وبوكا جونيورز

وتُعد هذه الزيارة هي الثانية لفريقي برشلونة وبوكا جونيورز إلى السعودية، وفشل كلاهما في تحقيق الفوز خلال زيارته الأولى، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتأتي مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في موسم الرياض تكريمًا للأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا الذي لعب بقميص الفريقين، ويمكن الاطلاع على أبرز أرقامه معهما عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كأس مارادونا
مارادونا

تشكيل مباراة اليوم المتوقع

ويتوقع أن يبدأ المديران الفنيان تشافي هيرنانديز وسيباستيان باتاجليا مباراة برشلونة وبوكا جونيورز التي ستُقام على ملعب مرسول بارك في الرياض بالقوة الضاربة منذ البداية، أملًا في تسجيل هدف مبكر وتسهيل مهمته.

ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة مباراة كأس مارادونا بتشكيل مكون من؛ تير شتيجن، رونالد أراوخو، جيرارد بيكيه، كليمون لونجليه، سيرجينيو ديست، جافي، سيرجيو بوسكتيس، فرينكي دي يونج، عثمان ديمبلي، لوك دي يونج وعبدالصمد الزلزولي.

برشلونة - برشلونة وبوكا جونيورز
لاعبو برشلونة – المصدر FCBarcelona

على الجانب الآخر، يتوقع أن يبدأ بوكا جونيورز المباراة بتشكيل مكون من؛ خافيير جارسيا، إيروس مانكوسو، ليساندرو لوبيز، كارلوس زامبرانو، جونزالو سانديز، دييجو جونزاليز، ألان فاريلا، آرون موليناس، زيبايوس، إدواردو سلافيو وكريستيان بافون.

بوكا جونيورز
لاعبو بوكا جونيورز – المصدر @SPA_Spor