بعد تجاوزه عقبة الرائد

الهلال لدور الـ8 في كأس الملك

الإثنين ٢٠ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
الهلال لدور الـ8 في كأس الملك
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، الهلال ضد الرائد التي أُقيمت على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز الزعيم بهدفين دون رد.

الهلال يتقدم سريعًا:

وبدأت المباراة بشكل سريع، وفض الزعيم اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 5 دقائق فقط، بعدما لعب سلمان الفرج كرة عرضية مميزة داخل منطقة الجزاء، ليسيطر عليها الأرجنتيني لوسيانو فييتو بشكل رائع ويراوغ المدافع ويسجل الهدف الأول.

وكاد فييتو أن يسجل الهدف الثاني في مباراة الهلال ضد الرائد عند الدقيقة التاسعة، إلا أن عقيل بلغيث أبعد تسديدته، قبل أن ينجح محمد سالم من إنقاذ فريقه من هدف ثان للاعب المالي موسى ماريغا عند الدقيقة 24.

وانطلق فييتو بشكل مميز وأطلق تسديدة عند الدقيقة 30، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن، وواصل الزعيم الضغط، وسجل الهدف الثاني عن طريق علي البليهي عند الدقيقة 35، ولكن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

 

لوسيانو فييتو
فييتو – المصدر @Alhilal_FC

كاريلو يسجل وبطاقة حمراء للاعب الرائد:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كاد الرائد أن يسجل التعادل عند الدقيقة 48، إلا أن حارس المرمى الهلالي عبدالله المعيوف تألقها وحولها إلى ركلة ركنية، وأنقذ عقيل بلغيث مرماه من الهدف الثاني عند الدقيقة 68.

وتمكن البيروفي أندريه كاريلو من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 75 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء للاعب محمد سالم بعد الهدف، ليكمل الرائد المباراة بعشرة لاعبين.

واستمرت المحاولات بعد الهدف أملًا في هز الشباك مرة أخرى، ولكن لم ينجح اللاعبون، لتنتهي مباراة الهلال ضد الرائد بفوز الزعيم بنتيجة 2/ 0، وتأهله إلى دور الـ7 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

كاريلو
كاريلو – المصدر @Alhilal_FC