خلال معسكر العميد في دبي

الاتحاد يتعادل بهدفين وديًّا مع الجزيرة الإماراتي

السبت ١١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٠١ مساءً
الاتحاد يتعادل بهدفين وديًّا مع الجزيرة الإماراتي
المواطن - محمد سمعه

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد وديًّا، مساء اليوم السبت، مع نادي الجزيرة الإماراتي بنتيجة هدفين لكل فريق، وذلك في إطار المعسكر الإعدادي للعميد في مدينة دبي الإماراتية.

ملخص مباراة الاتحاد والجزيرة:

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم العميد بنتيجة هدفين لهدف، حيث سجل للعميد كل من البرازيلي رومارينيو وحمدان الشمراني.

وفي الشوط الثاني، نجح فريق الجزيرة في إحراز هدف التعادل لينتهي اللقاء الودي الثالث للعميد في الإمارات بالتعادل بنتيجة هدفين لكل فريق.

ولعب الاتحاد في الإمارات 3 مباريات ودية ضد كل من العين الإماراتي والوحدة الإماراتي والجزيرة الإماراتي، حيث تعادل العميد مع العين بهدف لكل فريق، وبهدفين لكل فريق مع الجزيرة، وخسر من نادي الوحدة بثلاثية لـ هدف.

الاتحاد والجزيرة الإماراتي

رسالة جماهير العميد:

وفي وقت سابق، وجهت جماهير نادي الاتحاد رسالة إلى لاعبي الفريق الكروي الأول بالعميد، وذلك بعد تعثر فريقي النصر والهلال أمس الجمعة في مباراتهما المؤجلة بالجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان العالمي خسر أمام الطائي بنتيجة هدفين لهدف أمس ، بينما تعادل الهلال مع الفيحاء بدون أهداف.

ودشنت جماهير العميد وسمًا شهد تفاعلًا كبيرًا بعنوان “الدوري لا يروح يا نمور”، كون نادي الاتحاد متصدرًا في الفترة الحالية، وقبل استئناف مسابقة الدوري يوم 25 ديسمبر الجاري.

ويتواجد نادي الاتحاد حاليًّا في الصدارة برصيد 26 نقطة يليه الشباب وضمك ثانيًا وثالثًا برصيد 25 نقطة، الهلال رابعًا برصيد 21 نقطة، الفيحاء خامسًا برصيد 19 نقطة، الرائد سادسًا برصيد 18 نقطة، النصر سابعًا برصيد 17 نقطة.

الاتفاق في المركز الثامن برصيد 16 نقطة، الأهلي والفيصلي في المركزين التاسع والعاشر بـ جدول ترتيب الدوري السعودي، أما نادي أبها فمتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، ويليه كل من الفتح والباطن والطائي في المراكز من الـ12 إلى الـ14 برصيد 13 نقطة لكل فريق، أما ناديا التعاون والحزم فيتواجدان في المركزين الـ15 والـ16 برصيد 11 نقطة لكل فريق.

الاتحاد والجزيرة الإماراتي