قبل مباراة اليوم بكأس العرب

هدافو منتخب السعودية ضد الأردن

الأربعاء ١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٣١ مساءً
هدافو منتخب السعودية ضد الأردن
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة منتخب السعودية ضد الأردن في بطولة كأس العرب 2021، أملًا في تألق الأخضر وخطفه للثلاث نقاط.

السعودية ضد الأردن

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب السعودية ضد الأردن عند الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في كأس العرب فيفا قطر 2021.

وانطلقت بطولة كأس العرب في قطر، أمس الثلاثاء، بـ4 مباريات، وستستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبًا على 4 مجموعات، ويتواجد المنتخب السعودي الأول في المجموعة الثالثة مع المغرب، الأردن وفلسطين.

الأخضر
جانب من المران – المصدر saff

هدافو منتخب السعودية

وتخلو قائمة منتخب السعودية في مباراة الأردن اليوم من أي لاعب سجل أو لعب سابقًا ضد النشامى، حيث يخوض الأخضر منافسات بطولة كأس العرب 2021 بلاعبين معظمهم من مواليد عام 1999.

وسجل منتخب السعودية الأول لكرة القدم 16 هدفًا في شباك الأردن من خلال 13 لاعبًا، ويُعد محمد السهلاوي الهداف التاريخي برصيد هدفين، بالتساوي مع أحمد الصويلح، ثم فهد المولد.

فهد المولد
المولد – المصدر @SaudiNT

وتضم قائمة الهدافين أيضًا كلًا من؛ أحمد البيشي، أمين دابو، إبراهيم السويد، يوسف خميس، عبيد الدوسري، صالح النعيمة، حمزة إدريس، حسين عبد الغني، فهد المصيبيح وناصر الشمراني.

وشهدت مباريات المنتخبين السابقة هدفًا للأخضر عن طريق النيران الصديقة، سجله حسام عزمي بالخطأ في مرمى المنتخب الأردني، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العرب 1985.